لماذا يعتبر التصويت لشجرة تصويتا ضدالمشاريع الضخمة العديمة الفائدة!

  لماذا يعتبر التصويت لشجرة  تصويتا ضدالمشاريع الضخمة العديمة الفائدة! 
نريد ان تدعموننا من اجل التصويت على الشجرة التي ترمز إلى النضال  ضد المشاريع الضخمة ،الغير المرغوب فيها والمفروضة.والتي تسمى  Cubbington شجرة الكمثرى.
التصويت هنا
تنضم مسابقة في جميع أنحاء اوربا لتعيين الشجرة المفضلة لدى الشعب.وكانت هذه المسابقة عبر التدريبات الوطنية والأن نحن في حاجة إلى اختيار الفائز الأوروبي
صوتنا في إنجلترا لثاني أقدم شجرة وهي شجرة الكمثري ،التي تنمو داخل البلد.وفازت هذه  الشجرة بتعليقات بعض الأشجار الأكثر شهرة والأكثر من ناحية الهمية التاريخية في إنجلترا لتصبح شجرة إنجلترا  لعام2015 لأنها أصبحت رمزا لآلاف الشجار القديمة التي تضل تحت تهديد المشروع عديم الجدوى ألا وهو HS2.

ستقطع الشجرة من طرف القطار الفائق السرعةHS2 .

ويمكن لمخططي القطارات أن يحولوا 100 متر فقط من الطريق المقترحة من اجل تفادي الشجرة(والغابة القديمة التي توجد بالقرب) أو بالأحرى القنطرة الموجودة بالأسفل ،لكن رفضوا هذا الخيار”سوى لشجرة واحدة”

فهذا لايهم “شجرة واحدة فقط” من طبيعة الحال.بل تضل  شجرة الكمثري البرية رمزا للضحايا البيئية الضخمة التي سيتسبب فيها المشروع العملاق للسكك الحديدية HS2،بما فيها أكثر من 90 شجرة قديمة(رغم حرص  السياسة الحكومية على الحفاظ على الغابة القديمة وحمايتها) !.

التصويت هنا

ففي جميع انحاء أوربا توجد عدة انواع من الأشجار يمكن ان تكون أكبر ، اقدم ،وأكثر جمالية مع تاريخ عريق من هذه الشجرة البرية ،لكن الكمثري Cubbington البري يعني نضال من اجل المستقبل.فلها معنى لنضال أناس عاديين  من اجل الدفاع عن بيئتنا ضد التنمية الطائشة.

تربطنا شجرة الكمثرى رمزيا  إلى نضالات في ستوتجارت(ألمانيا) للدفاع عن الحديقة ومباني اليونسكو المحمية؛ وإلى النضال ضد التدمير الطائش  لفال دي سيس في إيطاليا. و إلى النضالات في نوتردام دي لاند في فرنسا ضد فقدان الأراضي من اجل بناء  مطار مثير للسخرية. و في روسيا مونتانا في رومانيا في محاولة  لوقف التدمير الشامل  للجبل. إلى الذين واللواتي  يحاولون الدفاع   عن غابات الشمال  لتركيا والعديد من النضالات لمناهضة التكسير الهيدرولوجي الخ هذه هي شجرة الكمثرى البرية التي تعني  جميع النضالات من قبل أناس عاديين للدفاع عن البيئة ضد النهب الطائش.
 إن شجرة الكمثرى Cubbington هي الشجرة النهائية في اوروبا هذا العام تحت تهديد  القطع ، وبربحها  لشجرة اوروبا هذا العام ،يمكن ان تكون بذلك شجرة الكمثري  Cubbington رمزا لجميع التدميرات للبيئة الطبيعية التي  تجلبهاالمشاريع الكبرى والغير المجدية  .
 يرجى التصويت لشجرة الكمثرى Cubbington باسم “الشجرة الأوروبية للعام”! ويرجى نشر هذه الرسالة وبعثها لجميع روابطك  ولوسائل الإعلام الاجتماعية. شكرا لكم.
 التصويت هنا
2010-2023 © STOP HS2 – The national campaign against High Speed Rail 2